رياضة

بيرسي تاو يقترب من الانضمام لتدريبات الأهلي الجماعية

بيرسي تاو يقترب من الانضمام لتدريبات الأهلي الجماعية

كتب / احمد سامي في الوطني نيوز Alwatany News 

الأهلي.ظهر الكثير من محبي المارد الأحمر يبحث على مواقع التواصل الإجتماعي و محرك البحث العالمي جوجل لمعرفة آخر تطورات إصابة اللاعب بيرسي تاو جناح الفريق فيما أكد أطباء الفريق  ان اللاعب بيرسي خضع لقياسات عضلية عقب عودة بعثة الفريق من تونس لتحديد فرصه مشاركته في التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خضع لها خلال الفترة التأهيليه الماضية فيما سنوضح ايضا موعد مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري في دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.ومن خلال موقعنا المتميز الوطني نيوز سوف نتحدث معكم عن اخر تطورات اصابع اللاعب بيرسي تاو جناح فريق النادي الاهلي .لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة.

تعرف علي اخر تطورات إصابة بيرسي تاو عبر موقع اليوم السابع من هنا

بيرسي تاو
بيرسي تاو

تعرف علي أسعار الذهب اليوم من هنا 

آخر تطورات إصابة اللاعب بيرسي تاو

حيث أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي من خلال القياسات البدنية للاعب .سوف يتم تحديد الموعد المؤكد لمشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق.

حيث أكد الجهاز الطبي بالأهلي أن حالة اللاعب بيرسي تاو  تتحسن بشكل كبير يوم بعد يوم. فيما أوضح أنه أوشك علي التعافي من إصابته تماما وأنه قطع مرحلة شاقة الفترة الماضية للتعافي من إصابته.وتحت اشراف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي الذي أكد أن اللاعب قد قطع مرحلة كبيره من البرنامج التأهيلي الذي أعده له التي ستؤهله  للمشاركة عن قريب في التدريبات الجماعية للنادي الاهلي.

موعد مباراة الاهلي ضد الاتحاد المنستيري في الدور ال32 بدوري أبطال أفريقيا 

فيما سيواجه النادي الأهلي مباراة ضد نادي الاتحاد المنستيري التونسي يوم الأحد بتاريخ 2022/10/9  الثالثه عصرا بتوقيت تونس .والرابعة عصرا بتوقيت القاهره .حيث أكد المنظمين لدوري أبطال أفريقيا أن مباراة الذهاب ستقام علي ملعب مصطفي بن جنات بالمنستيري.

شكرا علي مشاهدة المقال الحصري في موقعنا المتميز رصدنا لكم اخر تطورات إصابة بيرسي تاو لاعب النادي الاهلي بكل تفاصيل في السطور السابقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى