فن

ملخص الحلقة الـ16 من مسلسل عملة نادرة للفنانة نيللي كريم

مسلسل عملة نادرة للفنانة نيللي كريم

كتبت: أسماء منصور

تشارك النجمة نيللي كريم في سباق رمضان الدرامي من خلال مسلسل عملة نادرة والذي تشارك في بطولته مع كمال أبو ريا وغيره من النجوم.

الحلقة 16 مسلسل عملة نادرة 

في الحلقة 16 من مسلسل عملة نادرة  بطولة نيللي كريم، تنزل نادرة “نيللي كريم” من الجبال ليلاً لزيارة صديقتها دميانة “جمانة مراد” وتشهد العديد من الأحداث لتعزية زوجها ميلاد.

وأخبرها أن هناك بعض المصريين الذين أتوا من العراق بعد ضربها، ولكن في صناديق، ولابد أن تأتي دميانة وتتعرف على جثمان زوجها ميلاد.

وعندما وصلت دميانة مكان الصناديق للتعرف على الجثمان وجدت جثته بالفعل وسط وسط الصناديق الموجودة لـ تنهار دميانة بعد أن رأت زوجها في هذه الحالة.

أبطال عملة نادرة 

مسلسل عملة نادرة من إنتاج جمال العدل بطولة نيري كريم، جمال سليمان، جمانة مراد، أحمد عيد، كمال أبو ريا، ندى موسى، محمد لطفي، علي الطيب، مريم الكشت، هشام عاشور، نهى صالح، محمد فهيم، رمزي العدل، وئام مجدي، ومجموعة من الفنانين الجدد.

أحداث عملة نادرة 

يتناول في قصته واقعًا مأساويًا يعيشه العديد من الأشخاص وخاصة السيدات في مجتمعنا المصري خاصة في الأرياف والقرى.

حيث تعاني السيدات في هذه المجتمعات من الحرمان والعنصرية ضددها، وتعاني من الكثير من الأمور السلبية تجاهها

مسلسل عملة نادرة

دور نيللي كريم في المسلسل 

تجسد الفنانة نيللي كريم خلال أحداث عملة نادرة شخصية تعيش معاناة التفرقة والحرمان التي الذي يحاصر المرأة ويمنعها من أن تورث أرض، وبدلاً من ذلك تأخذ ورثها أموال ومن تخالف هذا العرف وهذه العادات تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين نفسه.

ولم توافق نيللي كريم على هذا العرف، ترفضه بشده وتواجه عدد كبير من المشاكل بسبب رفضها للعادات والتقاليد.

مواعيد عرضه

يُعرض مسلسل عملة نادرة للفنانة نيللي كريم على شبكة قنوات سي بي سي دراما الساعة 8.45 مساءً والإعادة الساعة 4.30 صباحاً والساعة 9.15 صباحاً والساعة 3.30 مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى