رياضة

بعد التعادل مع أرسنال.. موعد مباراة ليفربول القادمة

موعد مباراة ليفربول القادمة في الجولة الـ31

كتب: أسماء منصور

يبحث مشجعي البريميرليج عن موعد مباراة ليفربول القادمة، ضمن منافسات الجولة الـ31 من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

ولذلك نقدم لكم في هذا التقرير موعد مباراة ليفربول القادمة في البريميرليج، والقنوات الناقلة للمباراة، بالإضافة إلى نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الجولة الـ31

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي تحدياً جديداً أمام نادي ليدز يونايتد، وذلك بعد تعادله الليلة مع نظيره نادي أرسنال الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول القادمة أمام نادي ليدز يونايتد في البريميرليج، يوم الإثنين المقبل الموافق 17 من شهر أبريل الحالي، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، وتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول القادمة ضد ليدز يونايتد

وستنقل مباراة ليفربول القادمة أمام نادي ليدز يونايتد في الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس بريميوم 1 الناقل الحصري لأحداث مباريات مسابقة البريميرليج.

 موعد مباراة ليفربول القادمة

نتائج مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري 

افتتح التسجيل في المباراة التي جمعت بين ليفربول وأرسنال الليلة على ملعب آنفيلد، اللاعب جابرييل مارتينيلي لصالح فريق أرسنال الإنجليزي في الدقيقة الثامنة من بداية أحداث الشوط الأول.

و أضاف جابرييل مارتينيلي الهدف الثاني في اللقاء لصالح فريقه أرسنال أيضاً، وذلك في الدقيقة الـ28 من زمن الشوط الأول.

وتقدم نجم منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بتسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الـ42 من زمن المباراة.

فيما أضاف لاعب نادي ليفربول روبرتو الهدف الثاني في المباراة لصالح فريقه في الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني، لكي تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبعد هذه النتيجة، يتصدر فريق أرسنال الإنجليزي جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة.

بينما يحتل فريق ليفربول المركز الثامن برصيد 44 نقطة من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى