أوس أوس عصابة الماكس فيلم صعب

أوس أوس عصابة الماكس فيلم صعب

عبدالله عوض



أوس أوس: عصابة الماكس فيلم صعب..
 

كتب:  عبدالله طاهر

 

تحدث الفنان محمد أسامة، الشهير بـ أوس أوس، عن المصاعب التي واجهتهم خلال تصوير فيلم عصابة الماكس، بطولة الفنان أحمد فهمي، والذي يتم عرضه حاليًا ضمن أفلام موسم عيد الأضحى.

وقال أوس أوس، في لقائه بـ برنامج عرب وود: المشاهد كانت صعبة جدًا وتصوير فيلم عصابة الماكس كان صعب جدًا، وكل شوية كنا في محافظة مختلفة وقاعدين في الشارع، واللي كان بيكسر حالة التعب بتاعتنا دي أن الواحد كان بيهزر
وعن الصعوبة التي واجهته خلال سواقة الأتوبيس بفيلم عصابة الماكس، علق أوس أوس: وأنا سايق الأتوبيس خبطت حاجات، ومرة فرملت جامد الأستاذة لبلبة وقعت واتعورت.
تدور أحداث فيلم عصابة الماكس في إطار كوميدي حول المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، والذي يتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.
فيلم عصابة الماكس، بطولة كل من الفنان أحمد فهمي، الفنانة لبلبة، الفنانة روبي، الفنان أوس أوس، الفنان حاتم صلاح، بينما ضم العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم: الفنان أحمد السقا، الفنان كريم فهمي، الفنان محمد ثروت، الفنان حمدي المرغني، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

اوس اوس
عصابة الماكس