إطلاق العرض الترويجي للعبة فيما يلي أشياء تعلمناها من الإعلان التشويقي

إطلاق العرض الترويجي للعبة   فيما يلي  أشياء تعلمناها من الإعلان التشويقي

ايه منصور



كشفت شركة روكستار جيمز أخيرًا وبدأت في مناقشة لعبتها الكبيرة التالية GTA 6  بما في ذلك تأكيد تاريخ إصدارها في 2025. ما مدى احتمالية صدور اللعبة في الوقت المحدد؟ لا نعرف على وجه اليقين، ولكن إذا كان التاريخ يشير إلى أي شيء، فقد يرغب المشجعون في الاستعداد للتأخير.تم نشر إعلان تشويقي من قبل شركة روكستار جيمز يوم الاثنين، وقد بلغت مدته 90 ثانية. في الليلة نفسها.

إعلان GTA 6  يحصد ملايين المشاهدات

حقق المقطع أكثر من 60 مليون مشاهدة بحلول صباح الثلاثاء. يأتي هذا الإعلان بعد شهور من التكهنات حول موعد إصدار لعبة جديدة من استوديو الألعاب الشهير. يتساءل الكثيرون عما إذا كانت هذه اللعبة ستكون التكملة المنتظرة للعبة GTA 6، التي ظهرت لأول مرة في عام 2013.من المتوقع أن يكون الإعلان تحضيرًا لكشف كبير عن اللعبة القادمة، وهو ما أثار حماس المعجبين وشغفهم لمعرفة المزيد حول محتوى اللعبة وموعد إصدارها.

إطلاق العرض الترويجي للعبة GTA 6 فيما يلي 7 أشياء تعلمناها من الإعلان التشويقي إطلاق العرض الترويجي للعبة GTA 6 فيما يلي 7 أشياء تعلمناها من الإعلان التشويقي[/caption]

يظهر هذا الإعلان كخطوة هامة في رحلة الشركة نحو الكشف عن مشروعاتها الجديدة ويشير إلى أن المستقبل قد يحمل إعلانات أخرى مثيرة لعشاق الألعاب.أشارت شركة Take-Two الأم لشركة Rockstar في توقعات أرباحها إلى أنه من المتوقع (من الواضح) أن تحقق GTA 6 أرباحًا ضخمة، وقد أصدرت الشركة إرشادات تعكس ذلك . لا شك أن شركة Take-Two ترغب في إطلاق اللعبة في الوقت المحدد لإرضاء المستثمرين وتحقيق توقعاتها المالية.

لكن الشركة لديها تاريخ في تأخير الألعاب وGTA وغيرها، حتى لو كان ذلك يعني أخبارًا مالية صعبة للشركة على المدى القريب. فل النسخ القديمة يمكنك التظاهر بأنك صاحب متجر أو عامل فندق، لقد توسعت لعبة Grand Theft Auto لتتناول ليس فقط العنصر الإجرامي ولكن الحياة الأمريكية بشكل عام.

سيتعين عليك الانتظار حتى عام 2025 حتى تبدأ اللعبة الفعلية

ينتهي المقطع الدعائي ببعض الأخبار المحبطة لمحبي  GTA 6: لا يزال أمامك انتظار طويل للعبة نفسها.سيحدث تاريخ الإصدار في وقت ما من عام 2025، وفقًا للمقطورة التي ذكرت العام فقط، بدلًا من يوم وشهر محددين.وتراجعت أسهم شركة Take-Two، المالكة لشركة Rockstar، بنسبة 3% في تداولات ما قبل السوق. وقد قفز السهم بأكثر من 50% هذا العام، ويرجع ذلك جزئيًا إلى توقع إصدار Grand Theft Auto الجديد.

أول بطلة أنثى على الإطلاق في GTA

يقدم المقطع أيضًا أول بطلة للعبة على الإطلاق، لوسيا، والتي التقينا بها لأول مرة أثناء احتجازها.تم إصدار العرض الترويجي للعبة Grand Theft Auto 6 مبكرًا بعد تسرب معلومات اللعبة على الإنترنت.أكد الإعلان التشويقي الذي تبلغ مدته 90 ثانية أن اللعبة ستدور أحداثها في مدينة Vice City المستوحاة من مدينة ميامي، وستلعب دور البطولة فيها بطلة أنثى لأول مرة.

يبدأ العرض الترويجي الأول للعبة  GTA 6 مع بطلتها لوسيا في السجن. يسأل مدير السجن لوسيا عن سبب سجنها، وتجيب لوسيا: "أعتقد أن هذا حظ سيء".نظرًا لأن Lucia هي الشخصية الوحيدة المذكورة في المقطع الدعائي وتم متابعتها طوال الوقت، فمن الآمن افتراض أن Lucia وشريكها سيكونان الشخصيات الرئيسية في GTA 6 وهو أمر آخر تم الكشف عنه أيضًا من خلال تسريبات GTA 6 السابقة.

في وقت لاحق من المقطع الدعائي، تظهر مع شريك ذكر وهم ينخرطون في بعض السلوكيات الإجرامية على ما يبدو، مع تلميحات بأنهم في فورة سرقة. يتجولان عبر أرفف المتجر المليئة بالمشروبات الكحولية، ويتم سحب عصابات الرأس لإخفاء النصف السفلي من وجوههما.كما يبدو أن  الاثنين في علاقة رومانسية من نوع ما، حيث توجد أيضًا لقطة سريعة تدل على هذا.

تتميز الموسيقى التصويرية بتوم بيتي

يرافق المقطع الدعائي فيلم "Love Is A Long Road" لتوم بيتي، وهو إصدار عام 1989 من مغني الروك المتوفى. قال عازف الجيتار مايك كامبل، الذي شارك في كتابة الأغنية، إنها مستوحاة من دراجته النارية.قال عازف الجيتار: "لقد كنت حقًا في هذا الإطار الذهني" صخره متدحرجه. "يبدو هذا وكأنه دراجة نارية تقوم بتغيير التروس."

مركبات براقة

تظهر أيضًا في المقطورة سيارات مبهرجة، بما في ذلك السيارات المجهزة خصيصًا والمركبات الفاخرة مثل رولز رويس وبورش.لكن حلوى العين للمقطورة لا تقتصر على السيارات، حيث يتم عرض الكثير من المركبات المائية، بدءًا من قارب هوائي يبحر في منطقة مستنقعات تشبه منطقة إيفرجليدز إلى اليخوت المليئة بالحفلات.

تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا كبيرًا

تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا كبيرًا في GTA 6، حيث يعرض المقطع الترويجي مقاطع من البث المباشر والمشاركات عبر الإنترنت والمزيد.الكثير من التعليقات في المنشورات ومقاطع الفيديو ساخرة، مثل مشهد يظهر امرأة مسنة متوعدة ترتدي ثوبًا منزليًا ونعالًا وتمسك أيضًا بالمطارق في كلتا يديها. وتقول "مراقبة الحي لا تتلاعب"

التفاعلات مع الحياة البرية

تدور أحداث اللعبة مرة أخرى في مدينة Vice City الخيالية بفلوريدا  المستوحاة من ميامي ولا تدخر المقطورة في تصوير فلوريدا البرية، بما في ذلك عدد قليل من التماسيح الضخمة.في أحد المشاهد، يظهر خبير في مراقبة الحياة البرية وهو يسحب تمساحًا من حوض سباحة، بينما يظهر مشهد آخر تمساحًا عملاقًا يقتحم متجرًا. مشهد آخر يصور لحظة تحليق طيور النحام النشاط البشري هو بالتأكيد أقل هدوءا.

إطلاق العرض الترويجي للعبة GTA 6 فيما يلي 7 أشياء تعلمناها من الإعلان التشويقي

 إطلاق العرض الترويجي للعبة GTA 6 فيما يلي 7 أشياء تعلمناها من الإعلان التشويقي[/caption]

السلوك البشري

هناك أيضًا الكثير من الأنشطة البشرية البرية، بما في ذلك عصابة الدراجات الترابية التي ترهب الحي ورجل يمسك أعلام في حادثة غضب على الطريق على ما يبدو.في أحد المشاهد، يظهر رجل عجوز يرتدي سبيدو وواقي من الشمس وهو يسقي فناء منزله، بينما يُظهر مقطع إخباري تلفزيوني رجلاً مغطى بالوشم على وجهه ويبدو أنه تم القبض عليه بتهمة السرقة بعد أن تم التعرف عليه سريعًا من خلال وشم وجهه غير المعتاد.

https://youtu.be/R24YG95dz84

برمجة التطبيقات