اصابات جديدة تلاحق الأهلي قبل مواجهة فاركو

اصابات جديدة تلاحق الأهلي قبل مواجهة فاركو

shahenda zahra



كتبت :شاهندة زهرة

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي من العديد الإصابات قبل مواجهة فاركو في الدوري العام حيث أكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول بالنادي إصابة أكرم توفيق بالآلام في الركبة أثناء مشاركته في مران اليوم الذي أُقيم استعدادًا لمباراة فاركو وخضع اللاعب لفحص طبي لبيان درجة الإصابة كما تعرض أيضا مصطفى مخلوف أثناء مشاركته في التدريبات لكسر في عظام الوجه وتم نقله على الفور للمستشفى لفحص اللاعب وبيان خطورة الإصابة وأكد جاب الله أن حالة مخلوف مستقرة وغير خطيرة.

أصيب الثنائي الدولي بيرسي تاو و وسام أبو على أثناء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم  ويغيب الثنائي عن مباراة فاركو القادمة على الجانب الآخر يؤدي أليو ديانج و معلول تدريبات بدنية للتعافي من الإصابة  التي قد تعرض لها الاثنان في الفترة الماضية.

عقد مارسال كولر المدير الفني للنادي الأهلي محاضرة تدريبية للاعبين لمناقشة العديد من الأمور الفنية للاستعداد لملاقاة فاركو، و خاض  الأهلي اليوم مرانه في الرابعة والنصف عصراً على ملعب التتش بمشاركة اللاعبين الدوليين في التدريبات بشكل طبيعي .

موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري

 
من المقرر أن يُلاقي الأهلي فريق فاركو  غداً الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً في استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن المبارايات المؤجلة من الجولة الحادية عشرة للدوري المصري.

ترتيب الفريقين في الدوري

 
يحتل النادي الأهلي المركز الثامن في جدول الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة بينما فاركو يحتل المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة ويسعى المارد الأحمر للفوز بالمباراة لتحسين ترتيبه بالدوري والاقتراب من بيراميدز صاحب الصدارة .

قائمة الأهلي قبل مواجهة فاركو 


في حراسة المرمى : محمد الشناوي، مصطفي شوبير، محمود الزنفلي.


خط الدفاع : محمود متولي، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، عمر كمال.


خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أليو ديانج، رضا سليم، حسين الشحات، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية، أحمد عبد القادر ، طاهر محمد طاهر.


الهجوم : كهربا ، أنتوني موديست.

الأهلي و فاركو
مباراة الأهلي و فاركو