الإعدام شنقا لـ4 متهمين بقتل شاب حرقا في بولاق

الإعدام شنقا لـ4 متهمين بقتل شاب حرقا في بولاق

عبدالله عوض



الإعدام شنقا لـ4 متهمين بقتل شاب «حرقا» في بولاق

كتب:  امير ممدوح 
قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، بالإعدام شنقا بحق 4 متهمين بخطف وقتل مواطن بمنطقة بولاق الدكرور وبراءة المتهمة الخامسة في الواقعة.

صدر الحكم برئاسة عبدالناصر محمد حسنين وعضوية المستشارين حسين فاضل عبدالحميد، وعماد الدين عيسى أحمد، وسكرتارية أحمد رفعت ورأفت عبدالتواب.
وجاء في أمر إحالة المتهمين إلى الجنايات، أن المتهمين الـ4 خطفوا المجني عليه بطريق التحايل بأن أوهمته المتهمة الأولي بعزمها تمكينه من لقاء المتهمة الخامسة واستدرجته لمكان بعيد، بينما أقدم باقى المتهمين على تقييد حركته.

واقترنت الجناية بجناية أخرى وهي قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه مستخدمين حبلا وقطعة قماش فنحروا عنقه بسلاح أبيض سكين وأضرموا النيران بجثمانه ثم قاموا بسرقته.
كانت تحقيقات النيابة العامة حول القضية كشفت عن أن المجني عليه كان على علاقة غير شرعية مع المتهمة الخامسة تطورت إلى معاشرتها معاشرة الأزواج وأقدم على تصويرها عارية خلال العلاقة.

وأضافت التحقيقات: أنه حال طلب المتهمة الخامسة إنهاء العلاقة مع المجنى عليه رفض، وهددها بفضح أمرها عبر إرسال مقاطع الفيديو والصور إلى أهلها

 

قتل