التنظيم والإدارة يعلن عن وظائف لدى الامانة العامة لرئاسة الوزراء

التنظيم والإدارة يعلن عن وظائف لدى الامانة العامة لرئاسة الوزراء

ايه منصور



كتب:- محمد سراج الدين شحاته

أعلن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، عبر بوابة الوظائف الحكومية عن مسابقة للتعين بوظائف شاغرة، لدى الامانة العامة لرئاسة الوزراء.

الوظائف المعلن عنها هى وظائف تخصصية، تختص بالقيام ببعض الأعمال القانونية التى تسند إليها.

يبدأ التقديم للوظائف الشاغرة اعتبارًا من 13 /12 /2023 حتى 27 /12 /2023، حيث يتم التقديم للإعلان إلكترونيًا عن طريق بوابة الوظائف الحكومية، وترفق بالمستندات الآتية: الصورة الشخصية، الرقم القومي وجه أول سارية، الرقم القومي وجه ثاني سارية، صحيفة حالة جنائية سارية وموجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو الأمانة العامة لمجلس الوزراء (وجهين حسب الأحوال)، المؤهل الدراسي، المؤهل الأعلى إن وجد، الموقف من الخدمة العسكرية للذكور أو الخدمة العامة للأناث، شهادة التأهيل أو بطاقة الخدمات المتكاملة في حالة الإعاقة، وإيصال الإيداع البنكي.

يشترط فيمن يتقدم لشغل الوظائف المعلن عنها، التمتع بمهارات البحث والتحليل القانوني، الإلمام بصورة كافية بقواعد اللغة العربية، القدرة علي التعامل مع الحاسب الآلى، واجتياز الاختبارات اللازمة في القانون (القانون الإدارى "أصول القانون- الخدمة المدنية- التعاقدات العامة -المالية العامة الموحد"- القانون المدنى -القانون التجارى) واللغة العربية واللغة الأجنبية والاختبارات السلوكية والنفسية.

اما عن الشروط الواجب توافرها للتقديم يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 عامًا، الحصول على مؤهل عال، ليسانس حقوق أو ليسانس الشريعة والقانون، وأن يكون المتقدم حاصلا على ليسانس حقوق أو شريعة وقانون بتقدير عام (جيد جدا) علي الاقل.

لن يلتقت للطلبات ما لم تكن المستندات أصلية ملونة باستثناء الموقف من الخدمة العسكرية أو الخدمة العامة، ويجب رفع أصول المستندات بصيغة jpg، ولا يتعدى حجم الملف الواحد 1 ميجا، مع التأكد من المرفقات قبل تحميلها وفى حالة عدم مطابقة المستندات للشروط المطلوبة أو عدم وضوح البيانات بالمستندات المرفقة أو وجود اختلاف بين البيانات المسجلة والمستندات سيتم رفض الطلب.

يلتزم المتقدم الاحتفاظ بأصول الأوراق المتقدم بها على البوابة لإحضارها يوم الاختبار الإلكترونى، إضافة إلى الاحتفاظ برقم التسجيل الخاص بالمتقدم بعد إتمام عملية التسجيل للتأكد من أن عملية التسجيل تمت بنجاح.

الوظائف الحكومية