السرداب، وفيلم وداعًا حمدي أعمال تنتظر آية سماحة عرضها الفترة المقبلة

السرداب، وفيلم وداعًا حمدي  أعمال تنتظر آية سماحة عرضها الفترة المقبلة

عبدالله عوض



السرداب، وفيلم وداعًا حمدي  أعمال تنتظر آية سماحة عرضها الفترة المقبلة

كتب: عبدالله طاهر 
حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة اية سماحة. 
وكشفت الفنانة آية سماحة، تفاصيل أعمالها الفنية التي تنتظر عرضها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية وآخره بمسلسل خالد نور وولده نور خالد، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2024.

وأوضحت آية سماحة لمتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أنها تنتظر عرض مسلسل السرداب، وفيلم وداعًا حمدي.
كما تنتظر الفنانة آية سماحة، عرض مسلسلها باسورد، الذي يجمعها مع زوجها المخرج محمد السباعي، والذي يعود من خلاله للتمثيل مرة أخرى.
وشاركت آية سماحة كضيفة شرف، في مسلسل كامل العدد +1، والعمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، صدقي صخر، إسعاد يونس، أحمد كمال، تيم عبده، ألفت إمام، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، والعمل من تأليف  رنا أبو الريش، وخالد الحلفاوي.
ومسلسل باسورد، بطولة كل من الفنانة آية سماحة، محمد السباعي، رانيا منصور، جلا هشام، ويارا عزمي وأحمد فريد وعزة بهاء ورانيا منصور، والمسلسل من تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، وتحت قيادة المخرج أسامة عرابي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق.
كما شاركت في بطولة مسلسل خالد نور وولده نور خالد، كلًا من: الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وشيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، والعمل من تأليف كريم سامي، وأحمد عبدالوهاب ومن إخراج محمد أمين.

اية سماحة