اللعب مع العيال يكسر حاجز مليون جنيه ايرادات منذ بداية عرضة

 اللعب مع العيال يكسر حاجز  مليون جنيه  ايرادات منذ بداية  عرضة

عبدالله عوض



 
كتب: عبدالله طاهر 
احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثاني في شباك إيرادات السينما خلال اليوم الأول من عرضه، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك
وحقق فيلم "اللعب مع العيال"، إيرادات أمس الجمعة  بلغت قيمتها مليون و51 ألفًا و37 جنيهًا، محتلًا المركز الثاني، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.ليكون الإجمالي 3 ملايين جنيه منذ طرحه حتى وقتنا الحالي.

 


يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.
ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

اللعب مع العيال