تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري عودة محمد هاني

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري عودة محمد هاني

عبدالله عوض



 

كتب:  رامي المصري 
استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على تشكيل الفريق الأحمر، الذي سيخوض به مباراته المرتقبة أمام نظيره الداخلية في مسابقة الدوري الممتاز.
ويستضيف ستاد الأهلي وي السلام، المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الداخلية ضمن منافسات المواجهة المؤجلة من الجولة الثانية عشر ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
ويشهد تشكيل الأهلي، استمرار غياب الثلاثي الجنوب إفريقي بيرسي تاو والتونسي علي معلول إلى جانب الفلسطيني وسام أبو علي بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعبون
ومن المتوقع أن يعتمد مارسيل كولر على محمد هاني في قيادة الجبهة اليمنى لتشكيل الأهلي خلال مباراته الداخلية بعد غيابه المواجهتين الماضيتين أمام فاركو والاتحاد.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير 

خط الدفاع: محمد هاني - محمود متولي  - ياسر إبراهيم - كريم فؤاد
خط الوسط: أليو ديانج  - إما عاشور - أحمد نبيل كوكا 

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - أحمد عبد القادر
وتنطلق مباراة الأهلي التي تجمعه أمام نظيره الداخلية في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي وي السلام.

ويأتي فريق الأهلي في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 39 نقطة، حصدهم من 17 لقاء خاضه منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.
بينما يأتي فريق الداخلية في المركز الأخير في ذيل ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 15 نقطة، جمعهم من 25 لقاء في المسابقة المحلية.

 

الاهلي
النادي الاهلي
الاهلي والداخلية