سمية الخشاب تتصدر التريند اعرف السبب

سمية الخشاب تتصدر التريند اعرف السبب

عبدالله عوض



سمية الخشاب تتصدر التريند اعرف السبب

كتب  :  عبدالله طاهر .
 

تصدرت في الساعات الأخيرة الفنانة سمية الخشاب، تريند جوجل وذلك بعد تصريحات المُثيرة عن الثانوية العامة حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي منشورا جاء فيه:  "حبايبي الجو حر ملخصات ايه اسقطوا وخلاص".

وتابعت سمية: "التعليم مبيحددش لا مصير ولا نيله، بتعرف تجيب فلوس هتعرف تتجوز وتسافر مبتعرفش يبقي الشهاده هتقرطسها وتحط فيها طعمية".

وفي هذا السياق نستعرض لكم أبرز التصريحات التي تصدرت بها سمية الخشاب التريند:
الروب

أحد أبرز المحطات التي أثارت الجدل حول سمية الخشاب كانت صورة نشرتها وهي ترتدي "روب الحمام"، والصورة أثارت موجة من الانتقادات والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أنها تجاوزت الحدود المعتادة للظهور العلني.

الثانوية العامة

لم يكن الجدل حول سمية الخشاب مقتصراً على مظهرها الشخصي فقط، ففي إحدى المقابلات، قررت  أنها في عدد من التغريدات ستشرح خلالها بعض المواد العلمية لطلاب المدارس والجامعة قبل امتحانات الثانوية العامة وامتحانات التيرم الثاني للكليات، فأطلق عليها الطلاب لقب أستاذة، هذا القرار فاجأ الكثيرين وأثار موجة من التعليقات المتباينة حول دوافعها وأهدافها من هذا القرار.

تصريحات مثيرة

دائماً ما كانت تصريحات سمية الخشاب تتصدر عناوين الصحف والمواقع الإخبارية، من بين هذه التصريحات، حديثها عن تجربتها الشخصية مع الزواج والطلاق، ومواقفها السياسية، وحتى رؤيتها للحياة والفن، هذه التصريحات كانت دائماً ما تشعل الجدل وتثير النقاشات بين مؤيديها ومعارضيها.

نشاطات على وسائل التواصل الاجتماعي

تستخدم سمية الخشاب حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع جمهورها، ولكن هذا التواصل لم يكن دائماً سلمياً، تعليقاتها وردودها الحادة أحياناً، تجعلها هدفاً للانتقادات والجدل المستمر، مثل، تعليقها على قضية معينة أو نشرها لصورة مثيرة للجدل يمكن أن يفتح باباً للنقاشات الحادة بين متابعيها.

وتبقى دائماً  سمية الخشاب في دائرة الضوء بفضل شخصيتها الجريئة وتصرفاتها المثيرة للجدل، مروراً بتصريحاتها وتصرفاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، تبقى الخشاب واحدة من أكثر الشخصيات إثارة للجدل في الوسط الفني.
 

سمية الخشاب