على أغنية حبك سفاح مرام علي تتصدر التريند برقصتها في حفل نانسي عجرم

على أغنية حبك سفاح مرام علي تتصدر التريند برقصتها في حفل نانسي عجرم

عبدالله عوض



على أغنية «حبك سفاح».. مرام علي تتصدر التريند برقصتها في حفل نانسي عجرم

كتب:  عبدالله طاهر 
تصدرت الفنانة السورية مرام علي، التريند على محرك البحث «جوجل»، بسبب رقصها على على أغنية «حبك سفاح» في حفل نانسي عجرم الذي أقيم في تركيا.

رقص مرام علي

تواجدت الفنانة مرام علي، في حفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الذي أقيم مساء الجمعة 21 يونيو 2024، في مركز اسطنبول للمؤتمرات بتركيا.
وتفاعلت مرام علي، مع أغنية «حبك سفاح» لنانسي عجرم، حيث اقتربت من المسرح لترقص على أنغام أغنياتها، وتفاعلت معها نانسي بشكل عفوي عند رؤيتها ورقصتا معا.
وبعد الحفل نشرت مرام علي، صورتها مع نانسي عجرم، عبر صحفتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».
وتتواجد مرام علي، حاليًا في تركيا لتصوير النسخة العربية من مسلسل «امرأة»، ويشاركها في بطولته ستيفاني عطا الله ونيقولا معوض، ويتكون من 90 حلقة.
يذكر أن آخر أعمال مرام علي مسلسل «الخائن» وهو النسخة العربية من مسلسل تركي حمل نفس الاسم، وكان من بطولة سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جلال شموط، رولا بقسماتي، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب، جينا أبو زيد
وأحيت الفنانة نانسي عجرم حفل في اسنطبول بتركيا، وتواجد الكثير من نجوم لبنان وسوريا وتركيا لحضور الحفل، منهم الفنان التركي اروهان هونيل، تقلا شمعون، طوني عيسى، مرام علي، ستيفاني عطالله وزيف، مخرج مسلسل ستيليتو التركي اندر امير وغيرهم.

مرام علي
نانسي عجرم