ماهو تطبيق ثريدز

ماهو تطبيق  ثريدز

ايه منصور



 

ماهو تطبيق Threads ثريدز  أعلن مارك زوكربيرغ المدير التنفيذي لشركة ميتا، عن إطلاق خدمة تطبيق ثريدز Threads المصاحبة لتطبيق الانتسغرام.

حيث كتب مارك زوكربيرغ في أول منشور له على التطبيق بتاريخ 5/7/2023 يوم الأربعاء... فلنفعل ذلك. مرحبا بكم في ثريدز.

وأرفق العبارة برمز تعبيري للنار، وصرخ أن التطبيق سجل 5 ملايين اشتراك في أول 4 ساعات من انطلاقه .

 

آلية عمل التطبيق الجديد:

يشبه تطبيق ثريدز آلية عمل تطبيق تويتر بشكل كبير، وهذا ما يجعل تطبيق ثريدز منافساً كبيراً لتويتر، وقد جاء طرح هذا التطبيق بعد الإعلان عن تخفيض عدد التويتات التي يمكنك رؤيتها على تطبيق تويتر في حال كنت تستخدم حساب مجاني.

ووفقاً لما ذكرته شركة ميتا يتيح لك هذا التطبيق وضع منشورات نصية قصيرة وصور وفيديوهات وروابط ، ويمكن لمتابعيك أن يتفاعلو معها بوضع إعجاب والتعليق عليها وإعادة نشرها.

كما يمكنك كتابة نص يصل حتى 500 حرف، شامل الروابط والصور والفيديوهات التي تصل مدتها إلى 5 دقائق.

وتقول ميتا إن المستخدمون سيتمكنون أيضا من اختيار متابعة نفس الحسابات التي يستخدمونها على انستغرام، ويتيح التطبيق للمستخدمين أن يكون حسابهم خاص على انستغرام، لكنه عام على ثريدز.

ويتيح هذا التطبيق المنافس لتويتر تغيير اسم المستخدم والنبذة المختصرة وصورة الملف الشخصي أو استخدام نفس البيانات من انستغرام مباشرة.

ويوفر قائمة مقترحة للمتابعة تشمل جميع المتابعين الذين يتابعهم على إنستغرام ، مع إمكانية البحث عن المتابعين واستكشاف متابعين جدد.

ماهو <yoastmark class=

طريقة تحميل تطبيق ثريدز Threads

إن التطبيق متاح في أكثر من 100 دولة على كل من متجر تطبيقات آب ستور الخاص بآبل ومتجر غوغل بلاي.

ويعمل ثريدز كتطبيق مستقل، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إليه بواسطة بيانات دخولهم إلى إنستغرام ومتابعة الحسابات نفسها، مما يجعله إضافة سهلة لأكثر من ملياري مستخدم نشط شهريا لإنستغرام.

 

اللغات التي يتضمنها تطبيق ميتا الجديد :

يتضمن التطبيق 31 لغة وهي : الكرواتية والتشيكية والدنماركية والهولندية والإنجليزية والفنلندية والفرنسية والألمانية واليونانية والهندية والمجرية والإندونيسية والإيطالية، واليابانية والكورية والماليزية وبوكمال النرويجية والبولندية والبرتغالية والرومانية والروسية، والصينية المبسطة والسلوفاكية والإسبانية والسويدية والتاغالوغية والتايلاندية والصينية التقليدية والتركية والأوكرانية والفيتنامية.

ومن المتوقع أن تعمل شركة ميتا على دعم باقي اللغات واللغة العربية في وقت قريب.

وعلى الرغم من أن تطبيق ثريدز سيكون متاحا في المملكة المتحدة، إلا أنه لايزال غير متاح بعد في الاتحاد الأوروبي بسبب عدم اليقين بشأن السياسات التنظيمية الخاصة به، لا سيما حول قانون الأسواق الرقمية للاتحاد الأوروبي.

لكن الشركة تقول إنها تتطلع إلى إطلاق التطبيق في الاتحاد الأوروبي.

 

 

 

 

 

تطبيق ثريدز
تنزيل تطبيق ثريدز
منافسة ثريدز وتويتر