مسلسل 6 شهور بطولة نور النبوي ونور إيهاب يناقش حياة مجتمع الـ real state

مسلسل 6 شهور بطولة نور النبوي ونور إيهاب يناقش حياة مجتمع الـ real state

عبدالله عوض



مسلسل 6 شهور بطولة نور النبوي ونور إيهاب يناقش حياة مجتمع الـ real state

كتب: عبدالله طاهر 
تعاقد نور النبوي منذ فترة على تقديم أولى بطولاته المطلقة في الدراما من خلال مسلسل بعنوان 6 شهور، تشاركه البطولة نور إيهاب وعدد آخر من النجوم الشباب، وعلم الوطني نيوز  أن المسلسل سيناقش حياة مجتمع الـ real states  بشكل اجتماعي لايت.
مسلسل 6 شهور مكون من 10 حلقات، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، على أن يبدأ تصويره قريبًا، والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما، ومن المقرر عرضه على منصة WATCH IT.
يذكر أن نور النبوي حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الأخير بمسلسل إمبراطورية ميم مع والده خالد النبوي، وقدم خلال العمل شخصية مروان وهو شاب في المرحلة الجامعية ونجل مختار أبو المجد الذي قدم دوره خالد.
وعلى مستوى السينما، خاض نور النبوي خلال الفترة الماضية أولى بطولاته المطلقة في السينما بفيلم الحريفة، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا  في شباك التذاكر، حيث حصد إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه وقت عرضه في يناير الماضي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول شخصية ماجد التي يقدمها نور النبوي، وهو شاب في المرحلة الثانوية، تمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة، ويواجه نور العديد من الأزمات في التعامل مع زملائه الجدد بهذه المدرسة قبل أن يصيروا أصدقاء بسبب مهارته في كرة القدم.
 

نور النبوي
الحريفة
نور ايهاب